السيرة الذاتية

نبذه

أخصّائي أمراض قلب - خدمة من القلب

طبيب مختصّ في أمراض القلب

بروفسور روط دافيد هو طبيب أخصّائي في أمراض القلب والطبّ الباطني، وطبيب مختصّ كبير في معهد تأهيل القلب في مركز أمراض القلب على اسم ليفايف في المركز الطبّي سيبا - تل هشومير.

بروفسور دافيد روط هو طبيب مختصّ في أمراض القلب، ويملك خبرة واسعة في تقديم العلاج لمرضى القلب في المستشفى، في فسم العلاج المكثّف، في مركز تأهيل القلب وفي عيادات جماهيريّة. يقدّم بروفسور روط تشخيصًا وعلاجًا شاملًا لأمراض القلب، مثل المرض الإكليليّ، النوبات القلبيّة، ضغط الدم العالي، مستوى الكولسترول العالي، اضطرابات النظم القلبي، الإغماء (Syncope) وغيرها. إلى جانب عمله في مركز تأهيل القلب في شيبا، يعمل بروفسور روط طبيبًا أخصائيًا في أمراض القلب في صندوقيّ المرضى مكابي ومؤوحيدت، وفي محاكم العمل أيضًا. عمل بروفسور روط في السابق طبيبًا كبيرًا في قسم القلب في مستشفى هداسا هار هتسوفيم في القدس لمدّة 9 سنوات. بالإضافة، عمل طبيبًا كبيرًا في قسم القلب في مستشفى بيكور حوليم في القدس لمدّة 3 سنوات. بروفسور دافيد روط – هو خرّيج مساق الشهود المختصّين في المعهد الإسرائيلي للآراء المهنيّة من قِبل المختصّين والوسطاء. يملك خبرة واسعة كشاهد مختصّ في تقديم آراء طبيّة مهنيّة للمتوجّهين إلى مؤسّسة التأمين الوطني، شركات التأمين ولمحكمة العمل. التقييم الأوّلي للقرار فيما إذا كان بالإمكان تقديم رأي مهني طبّي - يقدَّم مجانًا.

الخلفيّة الأكاديميّة والتخصّصات: بروفسور روط هو خرّيج كليّة الطبّ على اسم سكالر من جامعة تل أبيب. مع إنهاء دراسته، أجرى التدريب في مستشفى مئير في كفار سابا. أجرى فيما بعد تخصّصًا في الطبّ الباطني في مستشفى SUNY في نيويورك، وتخصّصًا في أمراض القلب في المركز الطبّي شيبا وفي مستشفى بيكور حوليم. كما وعمل كزميل للبحث في معهد ابحاث القلب Washington Hospital Center في الولايات المتّحدة. بروفسور روط حاصل على تدريج أكاديمي بروفسور عضو إكلينيكيّ في الطبّ الباطني (أمراض القلب) في كليّة الطبّ من جامعة تل أبيب.

عضويّة في المنظّمات المهنيّة

• عضو في نقابة الأطبّاء في إسرائيل • عضو في نقابة أطبّاء القلب في إسرائيل • عضو في نقابة أطباء القلب في أوروبا • عضو في الاتّحاد الأمريكي لأمراض القلب • عضو في الاتّحاد الأمريكي للأطبّاء الباطنيّين

علينا أن نتذكّر! يمكن تفادي النوبة القلبيّة! أثبِتَ أنّ اتّباع نمط حياة صحّي وعلاج عوامل الخطورة يساعدان على تفادي النوبة القلبيّة. إذا كانت مشكلة القلب قائمة، يمكن تقليل خطورة الإصابة بنوبة قلبيّة متكرّرة، الفشل القلبي واضطرابات النظم القلبي. لتزويد معلومات للجمهور حول هذه المواضيع، تمّ بناء موقع إلكتروني يسمّى صحّة القلب.

لحجز دور ولتلقّي استشارة مهنيّة حول الموضوع –: بيت هروفئيم أور بجفعاه، شارع هزيتيم 96 جفعات شموئيل 0539956392

 

تخصص
  • جراحة القلب والصدر