السيرة الذاتية

نبذه

مركز جراحات الأنف والجيوب الطبيّة المدمجة مع جراحات الأنف التجميليّة. طبّ تجميلي لعلاج التجاعيد وتجديد بشرة الوجه.

د. تسرفاتي شلومو - أخصّائي أمراض الأنف، الأّذن والحنجرة وجرّاح. مختصّ في الجراحات التجميليّة المختلفة للأنف. مختصّ في الجراحات التنظيريّة للجيوب الأنفيّة. مختصّ لعلاج المشاكل المختلفة للشخير وانقطاع النفس النومي، في الطبّ التجميلي/العلاجات المختلفة بالحقن، مختصّ في الجراحات التجميليّة للذقن والأذنين والبوتولينيوم.

أنهى دراسة الطبّ بامتياز في جامعة بادوفا-إيطاليا عام 1974، مع تخصّص في أمراض وجراحات الأنف والأذن والحنجرة في المركز الطبّي بلينسون منذ نيسان 1984، يعمل كطبيب كبير في قسم الأنف والأذن والحنجرة وجراحات الرأس والعنق في المركز الطبي أساف هروفي.

أدرى دراسات استكماليّة وقدّم إرشادات لجراحات الأنف والجراحات التنظيريّة للجيوب الأنفيّة في جامعة بيتسبورغ في الولايات المتّحدة 1992-1997، وأجرى دراسات استكماليّة عديدة في مجال جراحات الأنف التجميليّة في إسكتلندا برلين، ميلانو، باريس ونيويورك. عضو في israeli rhinologic society (منظّمة جرّاحي الأنف الأمريكيّة)، عضو في european rhinologic society (منظّمة جرّاحي الأنف الأوروبيّة)، عضو في منظّمة The European Academy of plastic surgery - EAFPS.

-يقدّم مجموعة كبيرة من جراحات الأنف والأذن والحنجرة للأطفال والكبار. -جراحات تجميليّة للأنف مدمجة مع الجراحات الطبيّة (الحاجز الأنفي والمحارات الأنفيّة). -جراحات تنظيريّة للأنف والجيوب الأنفيّة مدمجة مع جراحات تجميليّة. -علاج الشخير وانقطاع النفس النومي بواسطة أمواج الراديو RF والليزر. -علاج بالحقن لإخفاء التجاعيد على أنواعها. -بوتيلونيوم توكسين (الذيفان) والمواد المختلفة لملء التجاعيد. -علاج بواسطة حقن البوتيلونيوم توكسين لفرط التعرّق، الصداع النصفي وآلام الرأس المزمنة.

تخصص
  • الأنف، الأذن والحنجرة
  • طب التجميل