السيرة الذاتية

نبذه

أخصائيّة أمراض الأنف، الأذن والحنجرة، وجرّاحة رأس وعنق

خرّيجة جامعة بولونيا في إيطاليا

تملك خبرة أكثر من 43 عامًا في الجهاز الطبي الخاص والعام

د. شوشانا كرمر تجري منذ اكثر من 24 عامًا عمليّات جراحيّة للأنف، الأذن والحنجرة، أخصّائيّة لجراحة الأنف التجميليّة (Rhinoplasty)، وهي من روّاد هذا المجال في البلاد. بالإضافة، تجري د. شوشانا عمليّات جراحيّة مدمجة للأنف، والتي تشمل علاجًا للمشاكل الطبيّة إلى جانب الجراحة التجميليّة، وتعمل أيضًا في مجال ملء التجاعيد في بشرة الوجه من خلال حمض الهيالورينيك الذي يساعد على منع هرم البشرة والحفاظ عليها نضرة وحيويّة.

الدراسات والتخصّصات

أنهت د. كرمر دراسة طبّ الأسنان بامتياز في جامعة بولونيا في إيطاليا. ثمّ عادت إلى البلاد وبدأت تخصّصها في طبّ الأنف، الأذن والحنجرة في مستشفى مئير في كفار سابا تحت إشراف بروفسور يعكوف ساديه، وهو أحد الأطبّاء الرائدين في هذا المجال حول العالم. بعد مرور عِقد، تمّمت المسار الطويل في مستشفى مئير في كفار سابا، وبدأت العمل بالتعاون مع د, أرييه من رحمه الله، الذي كان من أكبر جرّاحي الأنف في البلاد. عملا معًا في عيادة خاصة في تل أبيب لمدّة 12 عامًا، ثمّ قرّرت د.كرمر استكمال النشاط في فرع كفار سابا أيضًا.

المحاضرات في المؤتمرات والمشاركة في البرامج التلفزيونيّة

أصبحت د. كرمر إحدى المحاضرات المعروفات، وعلى مرّ السنوات ألقت محاضرات في العديد من المؤتمرات الطبيّة حول موضوع الجراحة التجميليّة في البلاد وفي الولايات المتحدة، وظهرت في برامج تلفزيونيّة معروفة في الزوايا المخصّصة لمجال الطبّ، مثلًا: برنامج الصحّة لبروفسور رافي كراسو، برنامج الصباح "أن نعيش جيّدًا" وعدّة مرذات في برنامج أوديتا. 

يمكن حجز دور في العيادة القريبة لمكان سكناكم وتلقّي استشارة طبيّة.

مجالات الاختصاص والعلاجات

  • أمراض الأنف، الأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق

عضويّة في المنظّمات المهنيّة

  • نقابة أطبّاء الأنف، الأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق.

1977 إنهاء دراستها

تخصص
  • الأنف، الأذن والحنجرة
  • طب التجميل