السيرة الذاتية

نبذه

خدمات طبّ تجميلي، مختصّة بأمراض العيون.

مختصّة بأمراض العيون، طبيبة كبيرة مختصّة في جراحات رأب العيون في المركز الطبّي "بوريا"، عيادة "إستيمِد" والمركز الطبّي RMC في العفولة. د. شيرين حامد عزّام هي خرّيجة كليّة الطبّ في التخنيون بامتياز (2008). تخصّصت في طب العيون في مستشفى "هعيمك" في وفي جراحة رأب العيون الذي يشمل جراحات الجفون، مسالك الدمع وأمراض محجر العين في السنوات 2017-2015 في مستشفى أمراض العيون Moorfields Eye Hospital NHS المعروف عالميًا في لندن - إنجلترا.

مجالات العلاج:

تقدّم العلاج للأشخاص الذين يعانون من أمراض الجفون، أمراض مسالك الدمع وأمراض محجر العين، تدلّي الجفون، وضعيّات الجفون غير السليمة، ثِقَل الجفون، نموّ الرموش بطريقة غير سليمة، إصابات الجفون، حالات عدم القدرة على فتح العين بشكل سليم، الدماع، التهاب كيس والغدّة الدمعيّة، جفاف العيون، مرض الغدد الدرقيّة في العيون، والصدمات في محجر العين.

مجال التجميل:

بالإضافة إلى العلاجات الطبيّة، د. حامد عزّام مختصّة بتقديم العلاجات التجميليّة التأهيليّة للعيون، بما في ذلك علاجات إزالة التجاعيد، البوتوكس وعلاجات أنتي-إيجينغ وتجديد البشرة، والتي تشمل حقن الفيتامينات، المواد المضادّة للأكسدة وعلاجات البلازما للأنسجة من تحت الجلد وللطبقات الخارجيّة للجلد، حتى الحصول على أفضل النتائج وعلى بشرة سليمة وصحيّة ذات مظهر نضر ومشرق.

 

تقدّم في العيادة أيضًا علاجات إذابة الدهون وعلاجات لفرط التعرّق.

تخصص
  • طب وجراحة العيون