السيرة الذاتية

نبذه

طبيب نساء كبير في مستشفى بيلينسون، أخصّائي في طبّ النساء والتوليد ومدير مجال الجراحات التجميليّة للمهبل في المركز الطبّي "ن.ا.ر.ا" في رمات غان. يوفّر حلولًا لشتّى المشاكل المتعلّقة بمنطقة العضو التناسلي لدى النساء.

يعمل منذ سنوات طويلة نائبًا لمدير قسم الاستشفاء اليومي للنساء في المركز الطبّي رابين، الذي يشمل بيلينسون وهشارون. ضمن إطار وظيفته، يُجري عمليّات وقف الحمل على صعيدين: وقف الحمل حتى الأسبوع السابع للحمل | وقف الحمل بواسطة الأدوية، ميفيجين وسيتوتك، ومتابعة من خلال الأولتراساوند بعد تفريغ الرحم.

كما ويُجري عمليّات تفريغ الرحم بعد الحمل الذي كفّ عن التطوّر حتى الأسبوع 12، بواسطة الأدوية فقط ومتابعة أولتراساوند بعد تفريغ الرحم، بالإضافة إلى وقف الحمل بواسطة الشفط تحت مراقبة الأولتراساوند حتى الأسبوع 17 للحمل.

هو المدير الطبّي للمركز الطبي الإسرائيلي للطبّ التجميلي المهبلي، الذي يعتبَر المركز الأوّل في إسرائيل للجراحات التجميليّة للمهبل، والعلاجات التجميليّة للمهبل.

قدّم لأوّل مرّة في البلاد عمليّة "سي بـ-G". يدور الحديث عن إجراء سهل بدون تخدير كلّي، إذ يمكن من خلال هذا الإجراء تحسين الوصول إلى الذروة والنشوة الجنسيّة من خلال تكبير وإثارة نقطة الـ G.

يقدّم د. شبيرا للجمهور الإسرائيلي ما يُعرف بـ "هلبنالي" (تفتيح الفتحة الشرجيّة) - وهو عبارة عن تقنيّة مبتكرة رائجة جدًا في الولايات المتّحدة. من خلال هذه التقنيّة يمكن تقديم العلاج للفتحة الشجريّة على المستوى الجراحي والتجميلي أيضًا.

تخصص
  • امراض نسائية والحمل والولادة