السيرة الذاتية

نبذه

طبيب أسنان للأطفال

خرّيج جامعة سيملويس - هنجاريا

يملك خبرة أكثر من 26 عامًا في الجهاز الطبي الخاص والعام 

د. عيران جيفع هو طبيب أسنان يدير عيادة أسنان وتقويم أسنان للأطفال في نهاريا. بطريقته الخاصة وبكثير من الصبر نجح د. جيفع أيضًا في علاج الأطفال الذين يخافون من علاجات الأسنان. بنظره، من خلال الخبرة الملائمةـ الصبر والتعامل الصحيح - يمكن جعل أيّ طفل، من جيل 4، يتجاوب مع الطبيب أثناء العلاج. لهذا الغرض، أقام عيادة ملائمة للأطفال، تقدّم لهم العلاجات بطريقة لطيفة ومهدّئة.

في عيادة د. جيفع، يتلقّى الأطفال مجموعة من علاجات الأسنان: حشو الأسنان، علاج جذور الأسنان، تلبيسات اوّليّة، تقويم الأسنان، تلبيسات مؤقّتة، قلع الأسنان، العلاج بغاز الضحك، بضع اللب (بولبوتومي)، علاج إصابات الأسنان، سدّ الشقوق

الخلفيّة الأكاديميّة د. جيفع هو خرّيج كليّة طبّ الأسنان من جامعة Semmelweis في هنجاريا. أنهى دراسته عام 1994. بعد مرور سنتين، بدأ تخصّصه في مجال طبّ الأسنان للأطفال في هداسا عين كارم في القدس، ومن ثمّ افتتح عيادته الخاصة. كعضو في النقابة الإسرائيليّة لأطبّاء الأسنان للأطفال، يشارك في مؤتمرات واستكمالات دراسيّة طبيّة عديدة في مجال عمله واختصاصه.

علاجات أسنان ملائمة للأطفال د. جيفع يعترض بشدّة على استخدام التخدير الكلّي أو التخدير الخفيف العميق عندما لا يتجاوب الطفل مع العلاج. حقّق نجاحات كثيرة في علاج الأطفال "الرافضين" للعلاج. يكمن السرّ في إجراء جلسة مسبقة مع الطفل من أجل التعرّف عليه وبناء علاقة ثقة معه. الهدف من الجلسة هو ملاءَمة برنامج علاجي شخصي فقط، وتعزيز قدرة الطفل على مواجهة وتخطّي كلّ مرحلة من مراحل العلاج.

د. جيفع يعالج أيضًا الأطفال من جيل نصف سنة فما فوق. في %20 من الحالات، قد يحدث تسوّس أسنان لدى الأطفال، لذلك، من أجل تجنّب  مشاكل الأسنان، يجب غجراء فحص لدى ظهورها فورًا. طوّر د. جيفع برنامجًا علاجيًا وقائيًا لمشاكل الأسنان، وهو برنامج ملائم للأطفال الذين يتراوح جيلهن بين 6 أشهر وَ 36 شهرًا.

تجربة علاجيّة فريدة ترافق الطفل في كمالة الطريق أيضًا يؤمن د. جيفع أنّ هناك اهميّة قصوى للانطباع الأوّلي لدى الطفل الذي يزور طبيب الأسنان لأوّل مرّة. من المهمّ منح الطفل شعورًا إيجابيًا لكي يتمكّن من زبارة العيادة لاحقًا للعلاج والمتابعة إذا لزم الأمر، ومنحه الشعور بأنّه بالغ ويحافظ على سلامة وصحّة أسنانه.

تخصص
  • طب الأسنان للأطفال