السيرة الذاتية

نبذه

معالجة بالطبّ الصيني - أخصّائيّة لطبّ الأورام

تملك خبرة أكثر من 23 عامًا في الجهاز الطبي الخاص والعام

 

د. لي هونغ بون، أخصّائيّة طبّ أورام M.D وبروفسور للطبّ الصيني التقليدي الذي يدمج بين الأدوية الغربيّة مع الأعشاب الطبيّة والطبّ الصيني التقليدي. د. لي زميلة للأبحاث الطبيّة في البلاد وفي الصين.

تمّ استدعاء د. لي إلى البلاد من الصين لكي تقدّم براءتيّ اختراعها: تركيبة الأعشاب ANCO 1 Anti Cancer no.1 وتركيبة الأعشاب PCCJ. تمّ فحص هذه التركيبات وإثبات نجاعتها في أكثر من 40 تجربة علميّة في المختبرات والمستشفيات كعلاجات ناجعة لأمراض السرطان والربو؟

قادت د. لي في البلاد أبحاثًا طبيّة عن مرض السرطان في قسم الأمراض المناعيّة في إحدى كبرى المؤسسات الأكاديميّة في البلاد؛ وعن الربو في قسم الرئتين في أحد أكبر المراكز الطبيّة فيها. الأبحاث التي أجريت في البلاد هدفت إلى فحص مدى نجاح برنامجيّ العلاج - وأكّدت نتائج هذه الأبحاث أنّ الطبّ الصيني ناجع جدًا وأنّ العلاج بواسطة الأعشاب الطبيّة قد يساعد العديد من المتعالجين.

البحث عن مرض السرطان أثبت أنّ الأعشاب الطبيّة الصينيّة تزيد من نشاط الخلايا المضادّة للسرطان (NK)، واليت تمنع انتشار الخلايا السرطانيّة.

تمّ نشر مقالة حول الموضوع في مجلّة "International mmunopharmacology" (2001, 1, 1947-1956). البحث حول داء الربو أظهر أنّ الأعشاب الطبيّة الصينيّة بإمكانها تخفيف أعراض المرض، تحسين أداء الكبد، تقليل تركيز نصل IgE في الدم وتحسين جهاز المناعة بشكل كبير وبالتالي تفادي نوبات الربو المتكرّرة.

**أسّست د. لي "المركز العالمي للطبّ الصيني والأبحاث" في البلاد (جمعيّة مسجّلة) وجعلته أحد أبرز المراكز الطبيّة على مستوًى عالمي.**

المركز الطبي الخاص لد. لي حاصل على تأهيل من مستشفى Beijing Xi في الصين، التابع لأكاديميّة الطبّ الصيني التقليدي ولـ Beijing Kangerfu Pharmaceutical Industry Co, Ltd بتعاون لدراسة وإثبات نجاعة التركيبتين.

المركز عبارة أيضًا عن عيادة برئاسة د. لي، ويتمّ في المركز استخدام التركيبتين ويقدّم العلاج لما يقارب 10,000 متعالج من البلاد، الصين، إنجلترا، السويد، فرنسا، ألمانيا، سويسرا، صربيا، موني نيجرو ودول أخرى. يستخدم هؤلاء المتعالجون تركيبات الاعشاب الطبيّة بشكل دائم. نتائج العلاج مطابقة للأبحاث.

مجالات الاختصاص والعلاجات

  • طبّ الأورام
  • السرطان
  • الربو
  • العلاج بالأعشاب الطبيّة

اللغات

إنجليزيّة، صينيّة

 

تخصص
  • طب الأورام (السرطان)
  • الطب الصيني