السيرة الذاتية

نبذه

د. فاينشطاين يتسحاك هو أخصّائي طبّ نساء، جراحة نسائيّة وجراحة تنظيريّة داخليّة. يملك خبرة 25 هامًا في مجال طبّ النساء. يدير عيادة مختصّة في طبّ النساء في بيتح تيكفا، شارع موشي ديان 16. مدير مجال طبّ النساء في صندوق المرضى مؤوحيدت في لواء المركز والشارون، مدير مركز صحّة المرأة في تلّ أبيب في صندوق المرضى مؤوحيدت. في الماضي، ومن بين جملة الأمور، عمل كطبيب نساء رئيسي للواء تل أبيب وضواحيها، كطبيب نساء رئيسي في صندوق المرضى لؤوميت وكان أيضًا شريكًا في إدارة الاتّحاد الإسرائيلي للجراحة التنظيريّة الداخليّة النسائيّة.

مجالات النشاط الأساسيّة: د. فاينشطاين يتسحاك يملك خبرة واسعة في مجال العمليّات الجراحيّة التجميليّة للفرج والمهبل، بما في ذلك: تعديل شفاه المهبل، تضييق أو توسيع المهبل وما إلى ذلك. كلّ العمليّات الجراحيّة النسائيّة تُجرى في مستشفى أسوتا وفي "عتيديم مديكال سنتر" في رمات هحيال. العيادات مزوّدة بمعدّات تكنولوجيّة متقدّمة، وتقدّم خدمات تمريض على أعلى المستويات.

بالإضافة، يُجري د. فاينشطاين فحوصات تنظير الرحم التشخيصي في "عتيديم مديكال سنتر" (لمرضى لؤوميت) وفي مركز صحّة المرأة في صندوق المرضى مؤوحيدت (والذي يديره بنفسه. يقع المركز في شارك بنكس في تل أبيب). يُجري د. فاينشطاين عمليّات جراحيّة لتنظير البطن - استئصال الكيسة أو المبيض، شقّ البطن، عمليّات جراحيّة للمهبل، عمليّات قيصريّة، فحص السائل السلوي، إجهاضات، تصوير للرحم، علاجات خصوبة، تركيب أدوات منع الحمل وغيرها.

في المركز الطبّي في بيتح تيكفا، يقدّم خدمات طبيّة نسائيّة، توليديّة وعلاجات خصوبة. المركز الحديث مزوّد بأحدث الأجهزة الطبيّة المتطوّرة، بما في ذلك أجهزة فحوصات الامواج الفوق صوتيّة (أولتراساوند نسائي).

رؤيا د. فااينشطاين: يؤمن د. فاينشطاين أنّه يجب التعامل مع كلّ متعالجة بطريقة خاصة، لطيفة ومتفهّمة، بالأخصّ المتعالجات اللواتي يخضعن للعمليّات الجراحيّة المختلفة. يرافق د. فاينشطاين المتعالجات بمنتهى الصبر، من منطلق إدراكه بأنّ هذه العمليّات هي جزء لا يتجزّأ من الخدمات الطبيّة التي يتوجّب عليه تقديمها.

نشاط إضافي: د. فاينشطاين هو رئيس لجنة وقف الحمل في "عتيديم مديكال سنتر". بالإضافة، هو عضو في عدّة نقابات مهنيّة، بما في ذلك، الشركة الإسرائيليّة للتوليد وطبّ النساء، إدارة الاتّحاد الإسرائيلي لوسائل منع الحمل والصحّة الجنسيّة والاتّحاد الأمريكي للجراحة النسائيّة التنظيريّة الداخليّة.

بالإضافة، يشارك د. فاينشطاين بشكل دائم في الاستكمالات والمؤتمرات الطبيّة في البلاد وخارجها، ويحرص على الاطلاع دومًا على كلّ التجديدات المهنيّة في مجال طبّ النساء.

تعاقدات مع صناديق المرضى وشركات التأمين واستقبال المتعالجات بشكل خاص: د. فاينشطاين معترَف به من قِبل صندوقيّ المرضى مؤوحيدت ولؤوميت. يُجري عمليّات جراحيّة بالتعاقد مع شركات التأمين الخاصة والتأمين الصحي الذهبي من صندوق المرضى مكابي. بالإضافة، يستقبل د. فاينشطاين المتعالجات بشكل خاص.

مجالات الاختصاص والعلاجات

  • توليد ونساء
  • متابعة الحمل
  • جراحة نسائيّة
  • الاصطباغ
  • تنظير داخلي

عضويّة في المنظّمات المهنيّة

  • نقابة الأطبّاء الجرّاحين في البلاد

سيرة ذاتيّة مهنيّة

1990 إنهاء التخصّص في مستشفى هشارون

تخصص
  • امراض نسائية والحمل والولادة