السيرة الذاتية

نبذه

بدأ مسيرته في مجال الطبّ النفسي في دراسته في كليّة الطبّ في جامعة تل أبيب. أجرى تخصّصه في الطبّ النفسي للبالغين في قسم الطبّ النفسي في مستشفى تل هشومير، بمختلفة أجنحته وأقسامه.

عمل طبيبًا نفسيًا كبيرًا في أقسام الاستشفاء المختلفة، ومديرًا فعليًا لقسم الاستشفاء اليومي النفسي ومديرًا لقسم الطوارئ ووحدة الطب النفسي الطارئ. كما وأدار وحدة الاستشارة النفسيّة في المستشفى، والتي تقدّم خدمات استشارة لكلّ أقسام الاستشفاء العامة في المكان. في إطار هذه الأعمال، قام بتشخيص وعلاج العديد من المشاكل والتشخيصات النفسيّة، من بينها: الاضطرابات الشخصيّة، الأفكار الانتحاريّة، الخوف، اضطرابات نقص الانتباه لدى البالغين، الفصام والاضطراب الفصامي العاطفي، الاضطراب الوسواسي القهري، اضطراب الكرب، الاكتئاب على أنواعه، الطبّ النفسي الشيخوخي وغيرها.

حاصل على لقب دكتوراة في العلوم (Ph.D) من معهد وايزمان للعلوم، إذ بحث هناك سلوك المستقبِلات والمراسيل (Receptors and Messengers) في دماغ الإنسان. العديد من مقالاته نُشِرت في الصحافة العلميّة العالميّة، بما فيها المجلّة العلميّة الرسميّة للأكاديميّة القوميّة للعلوم في الولايات المتّحدة.

يكرّس د. حرمون معرفته وخبرته الواسعة التي اكتسبها في سبيل تقديم العلاجات الشخصيّة في المركز الطبّي المسمّى على اسمه، الواقع في شارع هرتسل 43 في ريشون لتسيون. تأسّس المركز الطبي "د. حرمون" عام 1994، ويقدّم تشخيصًا شخصيًا ومعمّقًا من قِبل طبيب نفسي مختصّ، إلى جانب العلاجات النفسيّة المهنيّة لمختلف المشاكل، ابتداءً من الخوف والرهاب (فوبيا) وانتهاءً بالأمراض النفسيّة.

تخصص
  • الطب النفسي